Site icon IMLebanon

تيمور جنبلاط التقى ووفودا شعبية في المختارة

التقى رئيس “اللقاء الديموقراطي” النائب تيمور جنبلاط، ضمن لقاءاته الأسبوعية في قصر المختارة رجال دين وفاعليات ووفودا شعبية وبلدية واختيارية، في حضور وزيري التربية والتعليم العالي أكرم شهيب والصناعة وائل أبو فاعور، النائبين فيصل الصايغ وهادي أبو الحسن ومستشاره حسام حرب.

واستقبل جنبلاط، وفدا ضم الهيئة الإدارية لنقابة المعلوماتية والتكنولوجيا، برئاسة النقيب جورج خويري الذي أطلعه على “أوضاع النقابة بعد خطوة التنظيم، والبدء بمأسستها، لحفظها حقوق العاملين على كافة المستويات، لا سيما الصحية والتعليمية وهدف مشاركة أبناء الجبل في النقابة، وعرض الأفكار الآيلة إلى تطوير أنشطتها وتفعيلها”.

كما التقى جنبلاط وفدا مشتركا من عائلتي ضو ويزبك، من بلدتي ديركوشة وكفرقطرة، ضم مشايخ وفاعليات، وفدا شعبيا من بلدة شارون من ضمنه عائلة الأحمدية التي شكرته على “رعايته المصالحة التي جرت مع عائلة الصايغ، وإنهاء ذيول مشكلة بين العائلتين امتدت لنحو سنتين”.

ومن زوار المختارة وفود من بلدات: وادي خالد، العزونية، بمهرية، عين دارة، أغميد، الباروك، الجاهلية، عين قنيا، ظهر الأحمر، مجدلبعنا، بعلشميه، إضافة إلى وفد من “الجمعية الخيرية النسائية” في بلدة عين وزين ومن إدارة فرع فرنسبنك في بعقلين.

وتلقى جنبلاط سلسلة مراجعات من اتحادي بلديات جبل الشيخ في راشيا والسويجاني في الشوف، رئيس بلدية حاصبيا لبيب الحمرا، ومن مجالس بلدية واتحادات وأندية وجمعيات وفروعا حزبية ومواطنين.