Site icon IMLebanon

الأمم المتحدة تسحب موظفيها من السودان

أعلنت الأمم المتحدة أنها “ستنقل بعض موظفيها في السودان إلى الخارج بسبب الوضع الأمني المتردّي في هذا البلد”.

وقال المتحدث باسم الأمم المتحدة فرحان حق: “إن بعض الموظفين سيبقون في السودان للقيام بالمهام الحيوية، والموظفين الذين يتم نقلهم مدنيون ولا أحد من الأفراد الذين يرتدون الزي الرسمي للأمم المتحدة سيغادر السودان”، من دون أن يقدم أي معلومات حول عدد الموظفين الذين سيتم نقلهم أو المكان الذي سيذهبون إليه أو متى سيعودون.

Exit mobile version