Site icon IMLebanon

أخذ ورد بين الراسي ويعقوبيان… والسبب سوزان الحاج!

نشرت الممثلة نادين الراسي مقطع فيديو عن النائبة بولا يعقوبيان، يحاول إظهار التناقض في مواقفها بشأن قضية المقدم سوزان الحاج، حيث دافعت يعقوبيان عن الأخيرة يوم تمت إقالتها من منصبها في قوى الأمن الداخلي بسبب “لايك” على “تويتر”، فيما دعت أخيرًا إلى التظاهر أمام المحكمة العسكرية رفضًا للحكم الصادر في قضية الحاج والممثل المسرحي زياد عيتاني.

وعلّقت الراسي على الفيديو قائلةً: “لو سمحتي عيديلي من الأوّل ضيّعت شويّ ما فهمت سامحيني صديقتي وخديني عأدّ عقلاتي”.

وجاء الرد من يعقوبيان على مرحلتين، أولًا من خلال إعادة تغريد الفيديو، حيث قالت: “حبيبتي نادين، كنت عم دافع عن سوزان لما كانت عم تنطرد من شغلها لأنها عملت لايك لتويت وهيدا الدليل إني بدافع عن “المظلوم”. يومها لم نكن نعرف أنها تستطيع تلفيق تهمة لبريء وتنتقم من واحد مسكين. دافعت عن سوزان أكثر من مرة لما كنت مفكرتها مظلومة ومش ظالمة وشريرة. راجعي التواريخ والملف منيح”.

كما ردت على تغريدة الراسي مباشرةً، وكتبت: “ما تخلي احزاب السلطة والأجهزة تستخدمك لأغراض وضيعة. انضمي للناس اللي عم تدافع عن بلد فقد بفضلهم كل مقومات الوطن وصار بؤرة مسرطنة. صدقيني هني الكذابين المضللين أصحاب الصفقات ع حساب صحتنا. لاقينا السبت الساعة 6 رح نتظاهر رفضًا للسياسات البيئية المدمرة ودمتي نجمة جميلة مع الحق”.