ألقى أحد ضباط شعبة المعلوماتية في قوى الأمن، خلال مخيم صيفي في دير مار الياس – الكنيسة، محاضرة توعوية حول موضوع الملكية الفكرية وخطورة استعمال مواقع التواصل الإجتماعي.
ألقى أحد ضباط شعبة المعلوماتية في قوى الأمن، خلال مخيم صيفي في دير مار الياس – الكنيسة، محاضرة توعوية حول موضوع الملكية الفكرية وخطورة استعمال مواقع التواصل الإجتماعي.