أقفلت وزارة الصحة صيدلية في بلدة الخيام لفترة 48 ساعة كإجراء تأديبي وإنذار، لبيعها وحيازتها أدوية مهربة ومزورة.
وأكدت الوزارة أن “حال تكرار هذه المخالفة ستتخذ إجراءات أخرى بحقها”.

أقفلت وزارة الصحة صيدلية في بلدة الخيام لفترة 48 ساعة كإجراء تأديبي وإنذار، لبيعها وحيازتها أدوية مهربة ومزورة.
وأكدت الوزارة أن “حال تكرار هذه المخالفة ستتخذ إجراءات أخرى بحقها”.