Site icon IMLebanon

تراشق صادم: اشتعلت بين إليسا وتركي آل الشيخ!

ردّ المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية بقسوة على النجمة اللبنانية إليسا بعد تغريدتها المثيرة للجدل الثلثاء.

وبدأ الأمر عندما طالب متابع تركي آل الشيخ بأن تقام حفلة لإليسا في المملكة على غرار حفل شيرين عبدالوهاب في جدة. وقال المتابع تعليقا على تغريدة لآل الشيخ يرحب فيها بشيرين: اهلا بشيرين ” اميره الاحساس تكفى معاليك كملها بملكة الاحساس “اليسا والله ببيكون اجمل احساس بالكون وبتولع الرياض مشااااااااااااااااعر “.

وردت إليسا قائلةً: “عندما تريد أن تراني في حفلة موسيقية، سيحدث ذلك إذا كان الوقت مناسبًا، ليس عليك أن تطلب ذلك من أي شخص لأنني في المكان الذي أستحق أن أكون فيه”.

وبعد مضي نحو 20 ساعة رد تركي آل الشيخ على الرد قائلا: “عشان كذا لم تستحقي ان تدعي ” لتندلع ازمة تغريدات بين جمهور اليسا وناشطين من جهة وبين ال الشيخ من جهة اخرى.

وتصاعدت الامور مجددًا حين ردت اليسا: ” بشكرك معالي المستشار. مش مشكلتي إذا انفهم كلامي بطريقة مغايرة. على العموم، ما في شي بيغيّر من محبتي للشعب السعودي”، ليأتي رد مدوٍّ من آل الشيخ قال فيه: ” ما بننتظر محبتك … محبتك خليها ليكي … ولا شكر على واجب”.

ودافع عدد كبير من الناشطين عن اليسا حيث وصفت إحدى المعجبات إليسا بأنها فنانة حرة وستظل حرة لا أحد يتحكم فيها. ورد آل الشيخ : خليها حره … عليكي بالعافية … المملكة لايستحق ان يطاء ترابها الغالي الا من يستحقه! مبروك رديت عليك عشان يعطوك حفنه من المال زياده لكي تنبحي!