Site icon IMLebanon

موظف اختلس أموالا من خزنة مرفأ بيروت.. و”الامن” يتحرك!

أعلنت المديرية العامة لامن الدولة، في بيان أنه “في إطار الجهود المبذولة من قبل المديرية العامة لأمن الدولة لمكافحة الفساد، وبعد توفر معلومات لديها عن قيام الموظف (م.س. لبناني) بعدة عمليات إختلاس للمال العام من خزنة مرفأ بيروت، مستغلا وظيفته كأمين صندوق في إدارة واستثمار المرفأ، تم استدعاؤه وعدد من الموظفين بعد مراجعة القضاء المختص إلى مكتب مرفأ بيروت التابع للمديرية العامة، والتحقيق معهم حيث اعترف الموظف المذكور بما نسب إليه.”

بناء على ما تقدم، تم توقيف الموظف (س.م.) بجرم الإختلاس وأودع القضاء المختص بناء لإشارته.

Exit mobile version