اندلع حريق في محطة الغاز والنفط في الزهراني أدى إلى إصابة 7 أشخاص، وبعضهم بحالة حرجة.
وتم نقل المصابين إلى مستشفى الراعي، كما تمت السيطرة على الحريق التي لم تعرف اسبابه حتى الآن.

اندلع حريق في محطة الغاز والنفط في الزهراني أدى إلى إصابة 7 أشخاص، وبعضهم بحالة حرجة.
وتم نقل المصابين إلى مستشفى الراعي، كما تمت السيطرة على الحريق التي لم تعرف اسبابه حتى الآن.