Site icon IMLebanon

ابراهيم إدعى على مدير مستشفى وموظفَين اثنين

ادعى النائب العام المالي القاضي علي ابراهيم، على المدير السابق لمستشفى بيروت الحكومي وموظفين إثنين بجرم هدر واختلاس المال العام.

Exit mobile version