أفادت وكالة الأنباء الإماراتية أن “التربية” أعلنت تقديم إجازة الربيع للمدارس والعمل بمبادرة “التعلم عن بعد” وتعطيل طلبة المدارس ومؤسسات التعليم العالي بدءًا من الأحد المقبل ولمدة 4 أسابيع، وإطلاق برنامج التعقيم للمنشآت التعليمية.
تعطيل المدراس لمدة شهر في الإمارات بسبب كورونا

