Site icon IMLebanon

قتلى وجرحى ومفقودون بإعصار ضرب الولايات المتحدة

أعلن مسؤولون في مدينة ناشفيل بولاية تينيسي الأميركية أن “22 شخصًا قتلوا وأصيب العشرات نتيجة إعصار ضرب الولاية وخلف أضرارًا كبيرة في المنطقة”.

وقالت المسؤولة في إدارة الطوارئ في تينيسي ميليسا هاكس: “سجلنا وفيات في أربع مناطق من الولاية الواقعة في الجنوب الشرقي من البلاد”.

من جهته، كتب رئيس بلدية ناشفيل جون كوبر على “تويتر”: “ناشفيل تعاني ومجتمعنا يتألم”، مشيرا إلى أن “50 ألف وحدة سكنية قطعت عنها الكهرباء، وأن هناك “مفقودين”.

Exit mobile version