ردّ النائب طوني فرنجية على سؤال عن مشاركة تيار “المردة” في اجتماع بعبدا الخميس، قائلاً: “اسألوا بيي أنا مني معزوم”.
ويعقد في هذه الاثناء لقاء بين رئيس تيار “المردة” سليمان فرنجية والنائب طوني فرنجية والرئيس نبيه بري في عين التينة.

ردّ النائب طوني فرنجية على سؤال عن مشاركة تيار “المردة” في اجتماع بعبدا الخميس، قائلاً: “اسألوا بيي أنا مني معزوم”.
ويعقد في هذه الاثناء لقاء بين رئيس تيار “المردة” سليمان فرنجية والنائب طوني فرنجية والرئيس نبيه بري في عين التينة.