أكدت معلومات للـmtv، انه لا نية لدى أعضاء كتلة “المستقبل” للاستقالة من مجلس النواب.
وقال النائب هادي حبيش في حديث للـLBCI: “ما حصل فاجعة وطنية كبيرة وكتلة المستقبل لم تدرس مسألة الاستقالة، والمطلوب اجراءات كبيرة جدا لا تنتهي بمحاسبة مجرد موظف”.

أكدت معلومات للـmtv، انه لا نية لدى أعضاء كتلة “المستقبل” للاستقالة من مجلس النواب.
وقال النائب هادي حبيش في حديث للـLBCI: “ما حصل فاجعة وطنية كبيرة وكتلة المستقبل لم تدرس مسألة الاستقالة، والمطلوب اجراءات كبيرة جدا لا تنتهي بمحاسبة مجرد موظف”.