اعتدى أحد الموظفين في مستشفى البوار وهو مساعد ممرضة بالضرب على مدير المستشفى وممرضة وعامل على خلفية طرده بسبب سوابق سرقة.
وأفادت معلومات الـMTV أنه تمّ إلقاء القبض عليه.
اعتدى أحد الموظفين في مستشفى البوار وهو مساعد ممرضة بالضرب على مدير المستشفى وممرضة وعامل على خلفية طرده بسبب سوابق سرقة.
وأفادت معلومات الـMTV أنه تمّ إلقاء القبض عليه.