أعلن نادي أتليتيكو مدريد الإسباني في بيان أن نتيجة فحص “كوفيد-19” لمدافعه الأوروغواياني خوسيه خيمنيز ظهرت إيجابية، مشيرةً إلى أنه عزل نفسه التزامًا بالإرشادات الصحية.
وفي وقت سابق هذا الشهر أصيب مدرب الفريق دييغو سيميوني بالفيروس المستجد.

أعلن نادي أتليتيكو مدريد الإسباني في بيان أن نتيجة فحص “كوفيد-19” لمدافعه الأوروغواياني خوسيه خيمنيز ظهرت إيجابية، مشيرةً إلى أنه عزل نفسه التزامًا بالإرشادات الصحية.
وفي وقت سابق هذا الشهر أصيب مدرب الفريق دييغو سيميوني بالفيروس المستجد.