Site icon IMLebanon

طرابلسي يشكر أيوب: مبروك لهؤلاء!

غرد النائب ادغار طرابلسي على حسابه عبر تويتر قائلًا: ‏”شكرا لتجاوب رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد ايوب مع طلبنا لانصاف طلاب الماستير في التربية وقبولهم في معهد الدكتوراه. شكرا للعميد د. محمد محسن. الف مبروك للمرشحين للدكتوراه المميزين. نفتخر بكم”.

Exit mobile version