أكد مسؤول في الخارجية السعودية إجراء محادثات بين المملكة وإيران.
وقال، في تصريح لـ”رويترز”: “إن هذه المحادثات تهدف إلى “استكشاف طرق للحد من التوتر بالمنطقة”.
وأضاف: “نأمل في نجاح المحادثات لكن من السابق لأوانه الوصول إلى أي استنتاجات محددة”.

أكد مسؤول في الخارجية السعودية إجراء محادثات بين المملكة وإيران.
وقال، في تصريح لـ”رويترز”: “إن هذه المحادثات تهدف إلى “استكشاف طرق للحد من التوتر بالمنطقة”.
وأضاف: “نأمل في نجاح المحادثات لكن من السابق لأوانه الوصول إلى أي استنتاجات محددة”.