Site icon IMLebanon

“التيار” يفجر “الكبت” بوجه نبيلة عواد!

توجهت الاعلامية في قناة الـmtv نبيلة عواد الى رئيس الجمهورية ميشال عون قائلة عبر حسابها على “تويتر”: بونجور @LBpresidency ما في كهرباء، ما في مازوت، البنزين يمكن يصير ٣٠٠ ألف وما في، الأطباء عم يبعتوا مرضى السرطان يموتوا والببيوتن لأن ما في دوا، المدارس ما عارفين اذا رح تفتح… ما بقا في دولة تعمل عليا رئيس! بس هيك”.

كلسان حال كل اللبنانيين تحدثت نبيلة بلا “لف ودروان”، والهجمة العونية الشرسة عليها كانت متوقعة طالما ان هذا الجزء من اللبنانيين يعيش على كوكب آخر في عالم آخر وفي زمن آخر.

تحدثت نبيلة عن الكهرباء المقطوعة والمحروقات المفقودة والأدوية الغائبة، موجهة انتقادها الى الرئيس عون بصفته رئيس الجمهورية والمسؤول الاول اليوم عن كل ما يحصل من خراب وانهيار، لكن حديثها طبعاً لم ينل إعجاب مناصري “التيار” وتحديداً مناصري النائب جبران باسيل.

وردّ أحد مناصري باسيل عليها بعبارة تُعبّر عن مستوى أخلاقه “الرفيعة” قائلاً: “نبيلة بتبدع عالمجلى (50 shades of grey)، ليأتيه الرد قاسياً من نبيلة “ما بلومك، من ورا صورتك واضحة عقدك”، إشارة الى انه يضع صورته على “تويتر” برفقة باسيل.

ولم تنل “صفعة” نبيلة إعجابه طبعاً، فاستعان بالايحاءات الجنسية مجدداً: “من صورتي واضحة عقدتك يا قمورة، يلا عالمطبخ أو بقلك عالمكتب عند ميشو”!.

وندّد محبو الاعلامية بالهجوم الشرس عليها، وهاجموا “مناصر باسيل” تحديداً وطلبوا منه معالجة مشاكله الجنسية والنفسية بأسرع وقت ممكن.