ذكرت هيئة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية أن “حريقًا اندلع على منصة لإنتاج الغاز في حقل بارس الجنوبي بإيران مما أدى لتوقف العمل بها”، وقالت: “تعرضت المنصة 16 في حقل بارس الجنوبي لحريق كبير وخرجت من دائرة الإنتاج”.
وأشارت شبكة أخبار جمهورية إيران الإسلامية بالتلفزيون الإيراني، في منشور عبر تطبيق تليجرام، إلى أن “شركة بارس للنفط والغاز، التي تدير المنصة، ذكرت أنه كان هناك تسرب للغاز لكن الضرر ليس كبيرًا”.

