Site icon IMLebanon

نيمار يخضع لجراحة في البرازيل

(FILES) In this file photo taken on October 03, 2021 Paris Saint-Germain's Brazilian forward Neymar looks on during the French L1 football match between Stade Rennais (Rennes) and Paris Saint-Germain at the Roazhon Park in Rennes. - Neymar, 29, said he thinks Qatar 2022 will be the last World Cup in which he will participate, since he is not sure he will be able to face mental "conditions" to "put up with more football", according to an interview with DAZN radio station released on October 10, 2021. (Photo by LOIC VENANCE / AFP)

يخضع النجم البرازيلي لنادي الهلال السعودي نيمار لجراحة الخميس في البرازيل بعد تعرّضه لقطع في الرباط الصليبي والغضروف في ركبته اليسرى خلال مشاركته مع المنتخب الوطني الشهر الماضي، بحسب ما أفاد الاتحاد المحلي لكرة القدم الأربعاء.

وسيجري إبن الـ 31 عامًا، الذي انضم الى الهلال قادمًا من باريس سان جرمان الفرنسي في آب، الجراحة في مستشفى “مايتر دي” في جنوب شرقي مدينة بيللو أوريزونتي في البرازيل على يد طبيب المنتخب رودريغو لازمار، كما كشف الاتحاد البرازيلي في بيانه.

وسبق للازمار ان اشرف على الجراحة التي اجراها نيمار بسبب كسر في القدم عام 2018.

وخرج نيمار محمولا وهو يذرف الدموع تأثرًا على اصابته في المباراة التي خسرها المنتخب البرازيلي امام اوروغواي 0-2 ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة الى كأس العالم في 17 تشرين الاول، بعد اصطدامه بلاعب وسط الفريق المنافس نيكولاس دي لا كروس.

وسيغيب نيمار لفترة عن الملاعب، ومن ضمنها المباراتان المقبلتان لمنتخب بلاده أمام كولومبيا والغريم التقليدي الأرجنتين في تشرين الثاني الحالي.