Site icon IMLebanon

“نداء عاجل” من الجيش الإسرائيلي إلى سكان غربي غزة

epa01597291 Israeli artillery shells explode over the area as Smoke covers the northern Gaza Strip on 12 January 2009. The Israel Defense Forces said on 11 January that there has been a dramatic drop in the ability of Hamas to launch rockets against Israel. Currently, the launches have dropped by 50 percent compared to to the first day of Operation Cast Lead, 17 days ago. EPA/Pavel Wolberg

وجه المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، الأربعاء، نداء عاجلا إلى السكان المتواجدين غربي مدينة غزة.

وقال أدرعي، في تغريدة على حسابه الرسمي في منصة “إكس”: “عاجل، نداء إلى السكان المتواجدين غرب مدينة غزة في أحياء النصر والشيخ رضوان ومخيم الشاطئ والرمال الشمالي والجنوبي والصبرة والشيخ عجلين وتل الهوى، من أجل سلامتكم نحثكم على إخلاء مناطق تواجدكم بشكل فوري والانتقال من خلال شارع الرشيد (البحر) نحو المآوي المعروفة في دير البلح”.

وأضاف، في تغريدة أخرى: “نعلن عن فترات التعليق التكتيكي والمحلي المؤقت للنشاطات العسكرية في قطاع غزة لأغراض إنسانية اعتبارا من الساعة 10:00 صباحا ولغاية 14:00 ظهرا، لغرض التزود. اليوم الأربعاء (31/1) الحي الإداري في رفح. يوم الخميس (1/2) حي الجنينة في رفح. يوم الجمعة (2/2) حي السلام في رفح”.