اعتبر محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر لـmtv أن التمديد للبلديات مشكلة.
وأضاف:”أنا اتولى زمام 11 بلدية وادرك صعوبة اجراء انتخابات في ظل المستجدات الامنية”.

اعتبر محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر لـmtv أن التمديد للبلديات مشكلة.
وأضاف:”أنا اتولى زمام 11 بلدية وادرك صعوبة اجراء انتخابات في ظل المستجدات الامنية”.