أعلن حزب الله في بيان، أن مقاتليه “استهدفوا اليوم الجمعة، مبنى يستخدمه جنود الجيش الإسرائيلي في مستعمرة شوميرا قرية طربيخا بالأسلحة المناسبة، وأصابوه إصابة مباشرة”.
“الحزب” يقصف مبنى يستخدمه جنود إسرائيليون


أعلن حزب الله في بيان، أن مقاتليه “استهدفوا اليوم الجمعة، مبنى يستخدمه جنود الجيش الإسرائيلي في مستعمرة شوميرا قرية طربيخا بالأسلحة المناسبة، وأصابوه إصابة مباشرة”.