أعلن حزب الله أن عناصره “تخوض مع قوات الجيش الإسرائيلي منذ الساعة (2:20) من بعد ظهر اليوم الاثنين اشتباكات عنيفة في بلدة عيتا الشعب بِمختلف أنواع الأسلحة الرشاشة والصاروخية وقذائف المدفعية، وما زالت الإشتباكات مستمرة حتى تاريخ صدور هذا البيان”.

أعلن حزب الله أن عناصره “تخوض مع قوات الجيش الإسرائيلي منذ الساعة (2:20) من بعد ظهر اليوم الاثنين اشتباكات عنيفة في بلدة عيتا الشعب بِمختلف أنواع الأسلحة الرشاشة والصاروخية وقذائف المدفعية، وما زالت الإشتباكات مستمرة حتى تاريخ صدور هذا البيان”.