قال مراسل المنار علي شعيب، عبر فيديو صوّره من مكان الغارة على حاصبيا، والتي أودت بحياة 3 صحافيين: “أصور نفسي لأن المصور الذي رافقني لأشهر استشهد، من هذا المكان قضى المصور وسام قاسم.”
مراسل المنار: “أصوّر نفسي لأن من رافقني لأشهر استشهد”


قال مراسل المنار علي شعيب، عبر فيديو صوّره من مكان الغارة على حاصبيا، والتي أودت بحياة 3 صحافيين: “أصور نفسي لأن المصور الذي رافقني لأشهر استشهد، من هذا المكان قضى المصور وسام قاسم.”