أفادت القناة 12 الإسرائيلية عن مسؤول بالجيش، اليم الثلثاء، أننا “أمام إما “تسوية” بلبنان أو “حرب استنزاف وحزام أمني”.
إسرائيل: إما “تسوية” بلبنان أو “حرب استنزاف وحزام أمني”


أفادت القناة 12 الإسرائيلية عن مسؤول بالجيش، اليم الثلثاء، أننا “أمام إما “تسوية” بلبنان أو “حرب استنزاف وحزام أمني”.