أفاد إعلام إسرائيلي، بأن واشنطن تعزز قواتها في الشرق الأوسط بـ6 قاذفات من طراز B-52 وزيادة عدد المقاتلات من طراز F-15.
واشنطن تعزز قواتها في الشرق الأوسط


أفاد إعلام إسرائيلي، بأن واشنطن تعزز قواتها في الشرق الأوسط بـ6 قاذفات من طراز B-52 وزيادة عدد المقاتلات من طراز F-15.