Site icon IMLebanon

الدكاش: وتبقى العقيبة أمانة

كتب النائب شوقي الدكاش عبر حسابه على منصة “أكس”:

“انتهت الانتخابات البلدية والاختيارية واليوم فجر جديد. لأهلي ورفاقي في العقيبة الذين لم يوفقوا أقول: هي جولة في معركة طويلة لخدمة بلدتنا وأهلها. ولمن فازوا: مبروك. المحك في العمل بشفافية لصالح الانماء والانجاز. وتبقى العقيبة أمانة. مصلحتها ومستقبلها للجميع، وفوق الجميع

Exit mobile version