أكد رئيس الحكومة نواف سلام من عين التينة أنه “لم يصرّح بأي شيء خارج البيان الوزاري، مشيرًا إلى أن رئيس مجلس النواب نبيه برّي أكثر من متفهم ومستمرون في حشد الدعم لإعادة الإعمار”.
وأضاف سلام بعد لقائه رئيس مجلس النواب نبيه بري: “نحن بحاجة إلى أكثر من 7 مليار دولار لإعادة الإعمار وطموحنا كان أن نحصل على 250 مليون من البنك الدولي وهذا ما حصل”.
وتابع سلام: “تارك محل للودّ مع النائب محمد رعد وأهلا وسهلا فيه وبالحزب وقت اللي بيريدوا وأبوابي مفتوحة في المنزل أو في السراي”.
وأردف: “نحن مش مرصد أحوال جوية “لا منبرد ولا منسخّن” ورئيس مجلس النواب أكثر من متفهم والحكومة لم تقم بأي عمل خارج البيان الوزاري”.

