طلبت وزارة الداخلية الكويتية من السكان البقاء في منازلهم اعتباراً من الساعة 12 منتصف ليل اليوم الثلثاء وحتى الساعة 6 صباح الغد، في إطار إجراءات احترازية.
الكويت تدعو السكان للبقاء في منازلهم


طلبت وزارة الداخلية الكويتية من السكان البقاء في منازلهم اعتباراً من الساعة 12 منتصف ليل اليوم الثلثاء وحتى الساعة 6 صباح الغد، في إطار إجراءات احترازية.