Site icon IMLebanon

رئيس وزراء العراق: لا حاجة لأي “مقاومة” بعد انسحاب القوات الأميركية

أفاد رئيس الوزراء العراقي علي فالح الزيدي، في مقابلة مع سكاي نيوز عربية، اليوم الأربعاء، بأنه بعد انسحاب جميع القوات الأميركية لن يكون هناك أي مبرر أو حاجة لأي “مقاومة” في العراق.

وأضاف أن محاربة الفساد تأتي في مقدمة أولوياته، مشيراً إلى أنه بدأ بالفعل إجراءات في مختلف الوزارات والدوائر لتجفيف منابع الفساد. كما أكد أن معظم الفصائل بدأت بتسليم سلاحها للدولة.

Exit mobile version