أكد وزير الدفاع الإسرائيلي يسرائيل كاتس، أنه “لن ننسحب من لبنان حتى لو كان هناك طلب أميركي”.
وقال كاتس: “عقيدتنا هي الدفاع عن بلداتنا من داخل لبنان وسوريا”، مشددا على أنه “لن نسمح بعودة 200 ألف من سكان المناطق التي نسيطر عليها في جنوب لبنان”.

أكد وزير الدفاع الإسرائيلي يسرائيل كاتس، أنه “لن ننسحب من لبنان حتى لو كان هناك طلب أميركي”.
وقال كاتس: “عقيدتنا هي الدفاع عن بلداتنا من داخل لبنان وسوريا”، مشددا على أنه “لن نسمح بعودة 200 ألف من سكان المناطق التي نسيطر عليها في جنوب لبنان”.