أعلن المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية رفائيل غروسي أنّ “مفتشيه سيزورون مواقع تخصيب اليورانيوم الإيرانية، مشدّدًا على أنّه بند أساسيّ في الاتّفاق الموقّت بين الولايات المتحدة وإيران للتوصُّل إلى إنهاء الحرب”.
وقال غروسي، في تصريح له في محطة فوكوشيما دايتشي النووية في اليابان، إنّه “سواء حدث ذلك بعد غد أو بعد أسبوع أو خلال 10 أيّام، فهذا سيحدث”.

