أجرى وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي اتصالاً هاتفياً وصفه بالمثمر مع نظيره العُماني، جرى خلاله بحث عدد من الملفات ذات الصلة بالتعاون الثنائي بين البلدين.
وأكد الوزير الإيراني أنه تم الاتفاق على مواصلة الحوار بين طهران ومسقط بهدف تحديد مستقبل إدارة والخدمات البحرية في مضيق هرمز.
قال عراقجي إن بلاده ستجري نقاشات مع الدول المجاورة بشأن الإدارة المستقبلية لمضيق هرمز>

