أبرق رئيس الجمهورية جوزاف عون إلى الرئيسة بالإنابة لجمهورية فنزويلا ديلسي رودريغيز، معزّيًا بضحايا الكارثة التي ألمّت بالبلاد إثر الزلزالين العنيفين اللذين ضربا شمالها، متسببين بخسائر جسيمة في الأرواح والممتلكات.
وقال الرئيس عون في برقيته: «أتقدّم باسمي وباسم الشعب اللبناني إلى فخامتكم وإلى حكومتكم وشعبكم الصديق بأحرّ التعازي وأخلص المواساة في هذا المصاب الأليم».

