أفادت الإذاعة الإسرائيلية بأن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أكد أن المناطق التجريبية لن تؤثر على مساحة الحزام الأمني الذي سيبقى فيه الجيش الإسرائيلي.
وأضافت أن نتنياهو شدّد على أن انسحاب القوات الإسرائيلية من لبنان لن يتم إلا بعد نزع سلاح “حزب الله”.

