Site icon IMLebanon

إسرائيل: سنسمح للجيش اللبناني بتسلّم المنطقتين التجريبيتين

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، أن عناصره تواصل العمل في المنطقة الأمنية وفقا لتوجيهات المستوى السياسي.

وقال: “السيطرة على المنطقة الأمنية تعزز قدراتنا الدفاعية عن بلدات الشمال”.

وأضاف الجيش الإسرائيلي: “سنسمح للجيش اللبناني البدء بالتنظيم لتسلم السيطرة على المنطقتين التجريبيتين”.

وتابع: “نحافظ على السيطرة العملياتية بالنيران بجميع المناطق التي سيطرنا عليها حتى الآن”.

كما شدّد على أن “لا قيود في استخدام القوة عند التهديدات الموجه ضد بلدات الشمال”.

 

Exit mobile version