أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، أن عناصره تواصل العمل في المنطقة الأمنية وفقا لتوجيهات المستوى السياسي.
وقال: “السيطرة على المنطقة الأمنية تعزز قدراتنا الدفاعية عن بلدات الشمال”.
وأضاف الجيش الإسرائيلي: “سنسمح للجيش اللبناني البدء بالتنظيم لتسلم السيطرة على المنطقتين التجريبيتين”.
وتابع: “نحافظ على السيطرة العملياتية بالنيران بجميع المناطق التي سيطرنا عليها حتى الآن”.
كما شدّد على أن “لا قيود في استخدام القوة عند التهديدات الموجه ضد بلدات الشمال”.

