أكد السّفير الأميركي في الأمم المتحدة، أن “تحرّكاتنا ستستمرّ عند الحاجة لتدمير بنى تحتية تستخدمها إيران للسّيطرة على مضيق هرمز”.
واشنطن: تحرّكاتنا ستستمرّ لتدمير بنى تحتية تستخدمها إيران


أكد السّفير الأميركي في الأمم المتحدة، أن “تحرّكاتنا ستستمرّ عند الحاجة لتدمير بنى تحتية تستخدمها إيران للسّيطرة على مضيق هرمز”.