المبعوث الأميركي السابق للسلام في الشرق الأوسط: حكومة إسرائيل بحالة انهيار
أوضح مارتن إنديك مبعوث الولايات المتحدة الأميركية السابق للسلام في الشرق الأوسط أنّ الحكومة الإسرائيلية دخلت في مرحلة الانهيار، وذلك في تصريح جاء بعد إعلان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عن تنحية وزيرين أساسيين في حكومته. وقال إنديك في مقابلة حصرية مع الزميلة كريستيان آمانبور لـ”CNN”، إنّ الحكومة الإسرائيلية بدأت في التفرق العام الماضي… اقرأ المزيد