عقود رضائية بين وزارة الزراعة ومصانع الأعلاف
اعلنت وزارة الزراعة في بيان «رغبتها في ابرام عقود رضائية مع مصانع الأعلاف المركزة في جميع المناطق اللبنانية، المستوفية للشروط المحددة بموجب القرار رقم 254/1 تاريخ 27/3/2012«، وطلبت من الراغبين «اصحاب تلك المصانع تقديم طلباتهم مرفقة بجميع المستندات الثبوتية في مصلحة زراعة جبل لبنان الكائنة في فرن الشباك – طريق الشام – ابتداء من 8… اقرأ المزيد