أكثر من 20 ضحية جراء الغارات على النبطية!
أفادت قناة “الجديد”، مساء اليوم السبت، بأن أكثر من 20 ضحية وجريحًا نُقلوا إلى مستشفيات النبطية، عقب الغارات التي استهدفت المنطقة اليوم.
أفادت قناة “الجديد”، مساء اليوم السبت، بأن أكثر من 20 ضحية وجريحًا نُقلوا إلى مستشفيات النبطية، عقب الغارات التي استهدفت المنطقة اليوم.
أفادت معلومات قناة “الجديد” اليوم السبت، بأن التواصل مستمر بين الرئاستين الأولى والثانية، مشيرة إلى أن البيانات المتبادلة “هلقد حجمها”، وأن موقف رئيس مجلس النواب نبيه بري جاء في سياق الرد على كلام رئيس الجمهورية جوزاف عون. وأضافت أن الساعات الماضية شهدت سلسلة اتصالات مكثفة بين المرجعيات الدينية والروحية والسياسية لتدارك تداعيات ما حصل واحتواء أي… اقرأ المزيد
نقلت القناة 12 الإسرائيلية عن مصادر، مساء اليوم السبت، أن الجيش الإسرائيلي يسيطر حاليًا على 68 قرية في جنوب لبنان.
كتبت المتحدثة بإسم الجيش الإسرائيلي إيلا واوية عبر “أكس”: “خلال نهاية الأسبوع، أغار جيش الدفاع الإسرائيلي من الجو على العديد من الأهداف الإرهابية وقام بتصفية مخربين عملوا بالقرب من قوات جيش الدفاع في جنوب لبنان. في إطار الغارات، تم تدمير نحو 70 مبنى قيد الاستخدام العسكري ونحو 50 بنية تحتية تابعة لمنظمة حزب الله الإرهابية… اقرأ المزيد
أفادت النائب غادة أيوب في حديث لـ”mtv”، بأنهم مع “العفو العام” لرفع المظلومية، مشددة على ضرورة أن يشمل الذين اضطروا إلى اللجوء إلى إسرائيل عام 2000. وأضافت أن القانون النافذ رقم 194/2011 يأتي في هذا السياق، إلا أنه بقي معطّلًا بسبب عدم إصدار مراسيمه التطبيقية من قبل الحكومات المتعاقبة.
كتب النائب ميشال الضاهر عبر منصة “أكس”: “كلّ تطاولٍ على مرجعٍ روحيٍّ مرفوض. بكركي فوق النزاعات والسجالات والتفاهات، فحيّدوها واتّقوا الله وتجنّبوا الفتنة. ولتكن مناسبة ليتحرّك القضاء ضدّ من يتطاول على رئيس الجمهورية والمرجعيات الروحيّة، حرصاً على ما تبقّى من عيشنا المشترك”.