الجيش يوقف أفراد عصابة سرقة سيارات في بعلبك
نفّذت مديرية المخابرات عمليات دهم في بعلبك، وأوقفت المواطنَين “ع.م” و”ع.ح”، لتأليفهما عصابة تنشط في سرقة السيارت في منطقة البقاع، وضبطت 5 سيارات مسروقة. سُلمت المضبوطات إلى المراجع المختصة وبوشر التحقيق مع الموقوفَين بإشراف القضاء المختص، ويجري العمل على توقيف بقية أفراد العصابة.