الجيش الإسرائيلي: تدمير وسائل قتالية لـ”الحزب”
أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الثلثاء، أنه دمّر “مسارات تحت الأرض ووسائل قتالية لـ”حزب الله” قرب خط الدفاع في لبنان، خلال الساعات الـ 24 الماضية”. كما ذكر أنه قضى “على مسلّحين خرقوا تفاهمات وقف إطلاق النار وشكّلوا خطراً على قواتنا في جنوب لبنان”.