الجيش الاسرائيلي يواصل الهدم والتخريب في دبل (فيديو)
واصل الجيش الاسرائيلي عمليات الهدم والتخريب في بلدة دبل، حيث اقدم على جرف الواح الطاقات الشمسية التي تغذي البلدة بالكهرباء ومحطة المياه اضافة إلى بعض المنازل والطرقات وأشجار الزيتون. View this post on Instagram A post shared by IMLebanon (@imlebanonnews)