قاسم هاشم: لا نعترف بالمفاوضات المباشرة ولا نريدها
أكد عضو كتلة التنمية والتحرير النائب قاسم هاشم أن هناك خلافاً حول شكل المفاوضات مع إسرائيل، وقال في حديث لبرنامج “نهاركم سعيد” عبر الـLBCI: “نحن لا نعترف بالمفاوضات المباشرة ولا نريدها، ولكننا لا نقول إننا ضد المفاوضات”. وعن خطاب رئيس الجمهورية جوزاف عون، قال هاشم: “هذا رأي رئيس الجمهورية، نتوافق في نقاط وقد نختلف في نقاط… اقرأ المزيد