وزير الداخلية: آن الأوان لعودة أبناء الجنوب وإعادة الإعمار
وجه وزير الداخلية أحمد الحجار من بعبدا تحية إلى اللبنانيين جميعاً، ولا سيما الشهداء والجرحى، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين، كما حيّا النازحين ومن استقبلهم، مؤكداً أن ذلك يثبت وقوف اللبنانيين إلى جانب بعضهم البعض. وأضاف الحجار أن أبناء الجنوب تحملوا الكثير، وقد آن الأوان لعودتهم وإعادة الإعمار، مشدداً على أن لا شيء يؤمّن الحياة الكريمة… اقرأ المزيد