“ناقوس الخطر الأخير لدى التجار”… هل تُغلق المؤسسات؟
دق رئيس جمعية تجار لبنان الشمالي أسعد الحريري “ناقوس الخطر الأخير لدى التجار”، متوجها للمسؤولين السياسيين ببيان قال فيه: “اليوم، وقد فقدت السيطرة على السقوط المدوي للعملة الوطنية، وبعد بلوغ الدولار مستويات غير مسبوقة وغير مستقرة، أصبح لا بد لنا من إغلاق مؤسساتنا بشكل تام ومن توجيه اصابع الإتهام الى جميع المسؤولين الذين يبدون استهتارا… اقرأ المزيد