وزير الزراعة غادر الى روما للمشاركة في مؤتمر للفاو
غادر بيروت صباح اليوم وزير الزراعة اكرم شهيب متوجها الى روما، للمشاركة في حضور مؤتمر لمنظمة الاغذية والزراعة الدولية – الفاو. في المطار، قال شهيب: “نشارك في حضور هذا المؤتمر الذي سيحضره وزراء زراعة في العالم للبحث في الامن الغذائي الذي يعتبر امرا اساسيا، ونحن نحمل معنا ملفات عديدة الى هذا المؤتمر من الشح في… اقرأ المزيد