السعودية تعفي العاملين الأجانب في الصناعة من الرسوم
أفاد بيان صادر عن مجلس الوزراء السعودي بأن المملكة أعفت العاملين الأجانب في القطاع الصناعي، أحد القطاعات الرئيسية للاقتصاد المستهدف تنميتها، من الرسوم لمدة 5 سنوات. وكانت الحكومة قد فرضت رسوما على تشغيل الأجانب للتشجيع على توظيف المواطنين السعوديين في إطار مسعى لخلق وظائف للمواطنين المحليين. وتقول الشركات إن الرسوم ترفع تكاليف التشغيل بشكل كبير.