خسائر كبيرة لأسهم أوروبا
هبطت الأسهم الأوروبية، الاثنين، مع تلاشي الآمال بشأن نهاية إغلاق الحكومة الأميركية، وبعد أن أطلت مخاوف النمو برأسها من جديد. وخسر المؤشر “ستوكس” 600 الأوروبي 0.97 بالمئة، مسجلًا أكبر هبوط منذ 3 كانون الثاني، مع زيادة تشاؤم المستثمرين بفعل تحذير بشأن الأرباح من “كاتربيلر” وبعد أن أظهرت بيانات ثاني انخفاض على التوالي في الأرباح الصناعية… اقرأ المزيد